يوليو 21, 2024

رساله الحريه والكرامه والعداله في زمن العبوديه

رفضت قاضية في ولاية ميشيغان يوم الاثنين نقل الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا المتهم بقتل أربعة طلاب

روشستر هيلز ، ميشيغان (ا ف ب) – رفضت قاضية في ولاية ميشيغان يوم الاثنين نقل الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا المتهم بقتل أربعة طلاب في مدرسة أكسفورد الثانوية من سجن للبالغين ، لكنها وافقت على أن السجن يحتاج إلى ضمان قدرة الصبي على ذلك. لا تسمع أو ترى النزلاء الكبار.

جادلت محامية إيثان كرمبلي ، بوليت لوفتين ، خلال مؤتمر الأسباب المحتملة في محكمة مقاطعة روتشستر هيلز أنه يجب إعادة موكلتها إلى منشأة للأحداث ، قائلة إنه “لا ينبغي اعتباره تهديدًا للأحداث الآخرين”.

قال لوفتين: “هذا شخص لم يواجه مشكلة من قبل”. “هذا ليس شخصًا له تاريخ في الاعتداء على الأطفال في سنه أو أي اتصال سلبي آخر مع أقرانه. هذه الحادثة المنعزلة هي كل ما ننظر إليه هنا اليوم “.

لكن قاضية المقاطعة نانسي كارنياك انحازت إلى مساعد المدعي العام في مقاطعة أوكلاند مارك كيست ، الذي رد بأن طبيعة التهم والمخاطر الأمنية تتطلب أن يُحتجز كرمبلي في منشأة للبالغين. واتهم كرمبلي كشخص بالغ بقتل أربعة من زملائه في الدراسة وإصابة سبعة آخرين في إطلاق نار في 30 نوفمبر في مدرسة أوكسفورد الثانوية ، على بعد حوالي 30 ميلاً (50 كيلومترًا) شمال ديترويت.

وقال كيست: “لا يمكن مقارنة هذا بأي قضية أخرى شهدتها هذه المحكمة أو أي محكمة أخرى في هذه المقاطعة من قبل ، ووصف هذا الحادث بأنه حادث منعزل بصراحة تامة لا ينصفه”. “كانت هذه جريمة قتل جماعي في مدرسة ، أيها القاضي. كان هذا مخططا. كان قبل التأمل. المتهم لم يهاجم أفرادًا آخرين فحسب ، بل استهدف أحداثًا “.

وقال كيست إنه سيتصل بالسجن بعد جلسة يوم الاثنين و “يتأكد من أن المدعى عليه ليس على مرأى ولا صوت أي شخص بالغ في السجن”.

أجل كارنياك جلسة السبب المحتمل إلى 7 يناير لمراجعة إفادات الشهود والأدلة الأخرى من المدعين والمحققين. في ذلك الوقت ، يمكنها اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت ستأمر بإجراء اختبار كفاءة له إذا طلب محاموه هذا الاختبار.

كان مؤتمر يوم الاثنين جلسة استماع إجرائية للتحضير لجلسة استماع أولية في 20 ديسمبر ، والتي سيتم نقلها أيضًا إلى موعد لاحق.

والدا كرمبلي ، جيمس وجينيفر كرمبلي ، المحتجزان أيضًا في السجن ، متهمان بعدم التدخل في يوم المأساة ووجهت إليهما تهمة القتل العمد. يواجهون جلسات استماع الثلاثاء.

في صباح يوم إطلاق النار ، التقى مسؤولو المدرسة بإيثان كرمبلي ووالديه في المدرسة بعد أن عثر المعلم على رسمة لبندقية وطلقة وشخص بدا أنه أصيب بالرصاص ، إلى جانب رسائل تقول: “حياتي بلا فائدة “و” العالم ميت “.

قال مدير المنطقة التعليمية إن عائلة كرمبلي “رفضت رفضًا قاطعًا” أخذ ابنهم إلى المنزل.

وقال ممثلو الادعاء إن المسدس الذي استخدم في إطلاق النار اشتراه أيضا قبل أيام من ذلك جيمس كرومبلي وكان ابنهما يستطيع الوصول إليه بشكل كامل.

YouTube
YouTube